تابعني على اليوتيوب قناتي MRUAE81

21.1.18

رحلة بلاروسيا منسك العاصمة Minsk Belarus


رحلتي إلى بلاروسيا
.
صار لي موقف مع الحجز
السيدة اللي حجزت الشقة معاها ألغت الحجز! 😐
لما سالت ليش؟ قالت أنا أرسلت لك إيميل تأكد حجزك، مع العلم إني حاجز عن طريق بوكينج
هو كان في مؤتمر في المدينة وضغط على الحجوزات فهي ما بغت تضيع عليها الفرصة
المهم
حولتي لشقة عن طريق احدى معارفها، طبعا هذا شيء سلبي أني مضطر اسكن في مكان انا ما اخترته، هذا غير انها ضيعت ساعتين من وقتي وانا انتظر السيدة الثانية، واللي طلعت وحدة مغرورة، تقول حق المرشدة: إذا ما يبي يسكن في الشقة ممكن يغادر، رغم إني ما تفوهت بأي كلمة 😶








.

شاهد تقرير مدينة منسك Minak



أرسل الموضوع على:

هناك تعليق واحد:

  1. أنا سوري اسمي محمود أقيم في بيلاروسيا ... اي خدمات سياحية تنقلات ترجمة وحجوزات في الفنادق أو شقق يمكنكم المراسلة على ايميل
    madrex.az@gmail.com

    ردحذف

ادلو برأيك في الموضوع

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

اضغط على المتابعة

Pages

قائمة المدونات

تسوق في أمازون

اضغط على التسميات